2017/10/17 12:23 بتوقيت صنعاء
4

“الخبر الاقتصادي” .. جديد الصحافة اليمنية

هواء اليمن – متابعات :

شهدت صاحبة الجلالة السلطة الرابعة في اليمن مولوداً جديداً اليوم يتمثل في صدور العدد الأول من صحيفة “الخبر الاقتصادي” “أهليه – اقتصاديه – اجتماعيه – شامله”  بحلة جديدة ومواضيع شيقة ومتنوعة وإخراج متميز.

وتناولت الصحيفة في عددها الأول التي تعتبر تحديآ في وجه العدوان العديد من التقارير الصحفية والمواضيع الهامة التي تلامس هموم وتطلعات أبناء الشعب اليمني، أبرزها قضايا “تعويم الريال وأزمة الغاز المتفاقمة وجشع التجار وكذا الحديث عن القسائم السلعية التي أثير حولها الكثير من اللغط والتذمر خلال الفترة الماضية.

كما يحتوي العدد الأول من “الخبر الاقتصادي” التي يراس تحريرها الزميل عبدالواسع الحمدي، ملفات اقتصادية تتضمن الخسائر التي لحقت بالقطاع الاقتصادي جراء العدوان على اليمن بعد900 يوماً من التدمير الممنهج للاقتصاد اليمني بشكل عام.

وخصصت الصحيفة ضمن صفحاتها الــ16 عدداً من التقارير حول ميناء الحديدة والرهان الفاشل لتحالف العدوان علي قتل اليمنيين جوعاً

ورويه القطاع الخاص في تجنيب الاقتصاد الوطني تبعات الحرب والعدوان، بالإضافة إلى تقارير خاصة بالمرأة اليمنية وتوسيع الضوء حول دورها وصمودها الاسطوري  في ظل الوضع الراهن  والعدوان علي البلاد .

ويضم “الخبر الاقتصادي” كادراً صحفياً وتحريرياً متميزاً من ذوي الخبرات الطويلة في مجال الصحافة إلى جانب فريق تسويقي من الوجوه الشابة والطموحة والمتميزه في مجال الدعاية والإعلان والتسويق.

وطني موبايل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com