2017/10/17 12:24 بتوقيت صنعاء
3

في واقعتي اختطاف اولادي : توضيح ومناشدة

جميل القشم
في واقعة اختطاف اولادي للمرة الثانية.. اود التأكيد للجميع بعدم وجود أي خلاف لي او مشكلة معينة اطلاقا اطلاقا اطلاقا مع كائنا من كان سواء اقارب او جماعة او أصدقاء او جيران او في حارتي التي اعيش فيها او محيطي وبيئتي المعروفه وعملي المعروف ..
الحميع يعرفني.. شخص هادئ ومسالم ومتجنب للنزعات العدوانية والفضول ومايجلب وجع الرأس..
مرتان وبلا اي اسباب يتم اختطاف اولادي والذهاب بهم الی اماكن معينة وتركهم يتخبطون في حالة خوف ونفسيات مدمره ومرعوبة دون ان يذكر الخاطفون رسالة معينة او كلام معين للاولاد وعدم التحدث لهم باي كلمه واحدة..
مرتان والقادم يعلمه الله..لهذا ابعث رسالتي للجميع للاطلاع والمعرفه لو حدث لي أي طارئ انا واولادي ولمشاركة هذه الرسالة بانني اتعرض لخطر حقيقي ومخاوف حقيقية وانا الصحفي الملتزم والمنضبط والمواطن البسيط والهادئ والمتجنب لكل مايثير الاحزان والخلافات ومعتزل من الاحتكاكات وبيتي هو مقيلي وانسي واولادي هم سعادتي واتابعهم اولا باول وليس لنا اي خلاف مع اي انسان ليعلم الجميع بذلك وليفهم من لم يرد ان يفهم بانني مع وطني وضد العدوان علی بلدي واقوم بعملي الصحفي عل اكمل وجه بما يخدم الوطن وليس لي اي كتابات في اي صحف ولا اعمل مع اي جهة عدا وظيفيتي الحكومية المعروفة ..ومنشوراتي العادية والبسيطة والمعتدلة في الفيسبوك لاتثير اي فتنه او تحريض ضد احد وانها خواطر عامه لهموم عامه يتناولها جميع المثقفون والصحفيون ولاتتضمن اي شخصنة او تلميح او تحزب او مكايدة معينه وماشابه ذلك بل ان اغلب منشوراتي لصالح الوطن وبعيدا من اي تعصب..
أتمنی من الجميع مشاركة رسالتي هذه والتضامن معي كون اولادي يعيشون في حالة رعب حقيقي وتهديد محتمل وبلا اي اسباب وللجميع حق التأكد بالحضور والسؤال عني في محيطي الذي اعيش فيه..وفي مقر عملي ..
حفظكم الله جميعا ولا اراكم أي مكروه وحفظ الوطن من كل بلاء وفتن..
اخوكم : جميل القشم

وطني موبايل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com